العلامة التجارية

ميمونة علامة في خدمة الجودة

كانت فورافريك في البداية شركة مختصة في تصدير الحبوب و منتوجات الأرض المختلفة كالقطاني و السكر و الشاي...و في سنة 1997 طورت أنشطتها في مجال المطاحن الصناعية بشرائها مطاحنها الخاصة ثم بنائها مطاحن جديدة.

 واصلت في سنة 2003 انذماجها، و قررت تسويق علامة تجارية جديدة : نشأة ميمونة.

ميمونة التي استوحت اسمها من الكلمة العربية " اليمن " التي تحيل على قيم الخير و البركة، عرفت منذ بداية تسويقها نجاحا حقيقيا

بصفتها علامة تبتكر لتسهيل الحياة اليومية لكل ربة بيت. أقدمت ميمونة على وضع قواعد جديدة في الأسواق وتجلى ذلك من خلال نهج استراتيجية طموحة تنعكس على أغلفة منتوجاتها الفريدة التي اعتمدت دليلا واضحا للألوان يمكن من تحديد سهل لكل منتوج. لم تتوقف العلامة عند هذا الإنجاز بل اتخذت خطوة إلى الأمام وطبعت أغلفتها بصور تظهر كل ما يمكن تحضيره بواسطة منتوجات ميمونة المختلفة فذلك يسهل على ربة البيت اختيار المنتوج الأنسب الذي يستجيب لاحتياجاتها.

و تعتبر ميمونة علامة رائدة في قنوات السوق الحديثة حيت اكتسبت هذه المرتبة بفضل شعبيتها كما أثبتته دراسات عن سمعة العلامة و هويتها المنفردة و حققت ميمونة شعبية واسعة بفضل جودة منتوجاتها و غنى التشكيلة التي تقدمها للمستهلك حيث تطلق بانتظام منتجات جديدة تستجيب لاحتياجات ربة البيت و تعطيها أفكارا جديدة للإبداع داخل مطبخها، كما أنها تستجيب لاحتياجات مهنيي القطاع ( دقيق لابولونجير).

سنة 2014 تم ترشيح ميمونة كعلامة متميزة ضمن فئة الابتكار من طرف مسابقة موروكو اواردز كما حازت ميمونة على جائزة الجودة خلال دورتي 2014 و 2016 للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس.

مصلحة الزبناء